تم تقديم العديد من الخدمات للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية. وفقًا لـ مركز الإحصاءات التعليمية الوطني ، كان عدد الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 21 عامًا والذين تلقوا تعليمًا خاصًا و / أو خدمات ذات صلة بموجب قانون الأفراد ذوي الإعاقة التعليمية (IDEA) في العام الدراسي 2021-22 هو 7.3 مليون ، أو ما يعادل 15 في المائة من جميع طلاب المدارس العامة. وكانت الفئة الأكثر شيوعًا من الإعاقات بين الطلاب الذين يتلقون تعليمًا خاصًا و / أو خدمات ذات صلة هي صعوبات التعلم النوعية (32 في المائة) 1 . يتم تحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية باستخدام ممارسات المدرسة، التي تشير إلى الاختلاف بين معدل الذكاء والإنجاز الأكاديمي، وتستخدم لاتخاذ قرارات الأهلية للحصول على خدمات التعليم الخاص في غرف الموارد 1 . يقترح هذا المقال استخدام نموذج الاستجابة للتدخل كنموذج بديل لتحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم وتزويدهم بالخدمات المناسبة. يهدف نموذج الاستجابة للتدخل إلى تحديد الطلاب الذين يواجهون صعوبات في وقت مبكر وإعطائهم الدعم الذي يحتاجونه للنجاح في المدرسة. يمكن للمعلمين توفير تدريس...
إرسال تعليق
تهدف القناة إلى تطوير الذات وتقدم محتوى تربوي يستفيد منه المعلم وولي الأمر في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة والتطوير المدرسي.
كما توفر القناة معلومات مفيدة للجميع لتفهم أنفسهم وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.