U3F1ZWV6ZTQ5NjYyNzcwMDQ2MDE3X0ZyZWUzMTMzMTU2OTcyNzYxMQ==

#صعوبات_التعلم في المدارس الأمريكية

 

تم تقديم العديد من الخدمات للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية. وفقًا لـ مركز الإحصاءات التعليمية الوطني، كان عدد الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 21 عامًا والذين تلقوا تعليمًا خاصًا و / أو خدمات ذات صلة بموجب قانون الأفراد ذوي الإعاقة التعليمية (IDEA) في العام الدراسي 2021-22 هو 7.3 مليون ، أو ما يعادل 15 في المائة من جميع طلاب المدارس العامة. وكانت الفئة الأكثر شيوعًا من الإعاقات بين الطلاب الذين يتلقون تعليمًا خاصًا و / أو خدمات ذات صلة هي صعوبات التعلم النوعية (32 في المائة) 1.
يتم تحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية باستخدام ممارسات المدرسة، التي تشير إلى الاختلاف بين معدل الذكاء والإنجاز الأكاديمي، وتستخدم لاتخاذ قرارات الأهلية للحصول على خدمات التعليم الخاص في غرف الموارد 1. يقترح هذا المقال استخدام نموذج الاستجابة للتدخل كنموذج بديل لتحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم وتزويدهم بالخدمات المناسبة. يهدف نموذج الاستجابة للتدخل إلى تحديد الطلاب الذين يواجهون صعوبات في وقت مبكر وإعطائهم الدعم الذي يحتاجونه للنجاح في المدرسة. يمكن للمعلمين توفير تدريس مستهدف - يسمى التدخلات - لمساعدة الطلاب الذين يواجهون صعوبات في اللحاق بالركب. يتضمن جزء كبير من عملية الاستجابة للتدخل مراقبة تقدم الطلاب عن كثب. بهذه الطريقة يمكن للمدرسة رؤية الطلاب الذين يحتاجون إلى دعم أكاديمي أكثر 1.
الملخص: تم تقديم العديد من الخدمات للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية. يتم تحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المدارس الأمريكية باستخدام ممارسات المدرسة، ويقترح هذا المقال استخدام نموذج الاستجابة للتدخل كنموذج بديل لتحديد الطلاب ذوي صعوبات التعلم
هل يستخدم نظام IDEA في جميع مدارس أمريكا؟
نعم، يتم استخدام نظام الأفراد ذوي الإعاقة التعليمية (IDEA) في جميع المدارس العامة والخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتطلب هذا النظام توفير تعليم مجاني ومناسب للأطفال ذوي الإعاقات في جميع أنحاء البلاد ويضمن توفير خدمات التعليم الخاصة والمتعلقة بهؤلاء الأطفال 1.
كانت هناك تغيرات في قانون IDEA على مر الزمن؟

نعم، كان هناك تغييرات في قانون الأفراد ذوي الإعاقة التعليمية (IDEA) على مر الزمن. تم إقرار قانون التعليم لجميع الأطفال المعوقين (Public Law 94-142) في عام 1975 لدعم الولايات والمحليات في حماية حقوق الأطفال المعوقين وتلبية احتياجاتهم وتحسين نتائجهم. تم تغيير اسم هذا القانون إلى قانون الأفراد ذوي الإعاقة التعليمية (IDEA) في إعادة ترخيص عام 1990. تم إعادة ترخيص القانون لآخر مرة في عام 2004، وقد أصدرت الوزارة بشكل دوري لوائح جديدة أو معدلة لمعالجة تنفيذ وتفسير IDEA 1.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تهدف القناة إلى تطوير الذات وتقدم محتوى تربوي يستفيد منه المعلم وولي الأمر في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة والتطوير المدرسي.
كما توفر القناة معلومات مفيدة للجميع لتفهم أنفسهم وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة